وفاة شاب مصري خلال حفل الخطوبة بين يدي عروسته - صور

{title}
أخبار الأردن -

توفي شاب مصري أثناء حفل خطوبته في الساعة الأولي من صباح اليوم في بورسعيد حيث شعر بأزمة قلبية مفاجئة وسقط أرضا أمام خطيبته والأهالي خلال خطوبته، الحادث الذي تسبب في حزن الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، لارتباطهم بالمتوفي وإشاداتهم بأخلاقه الحميدة. حسبما نقلت صحف مصرية.

أثار حادث وفاة الشاب «سعيد خالد السعيد محمد إسماعيل» حزنا عل صفحات التواصل الاجتماعي «فيسبوك» في بورسعيد بعد أن تحول الفرح إلى عزاء وتبادل الأهالي عبارات العزاء على صفحات الفيس بوك.

وفي التفاصيل، قد أكد المقربين من الشاب، الذي يسكن في محافظة بورسعيد المصرية، أنه كان يرقص وسط أهله من الفرحة في خطوبته وفجأة توفي وهو يبتسم وسط الحاضرين في قاعة الفرح. وفقًا للقاهرة 24.

وكتب الشاب صاحب الـ 22 عاما، هستنا كل أخواتي اليوم الزفة هنتجمع الساعة 7.30 عند القاعة الفرنسية، ولم يكن الشاب يعلم ماذا تخبئ له الأقدار، ولم يكن كذلك زملائه يعرفون أنه سوف يفارق الحياة في يوم خطوبته.

يذكر أن مستشفي السلام الدولي بـ محافظة بورسعيد قد استقبل الشاب سعيد خالد السعيد محمد اسماعيل ويبلغ من العمر 22 عاما، وذلك بعد أن سقط مصابا بتوقف في عضله القلب، وأكد الأطباء انه وصل المستشفي متوفيًا.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير